الاثنين، 8 مارس 2010

جامليني..


أحبيني
أتوسل اليك..أحبيني..
إعطفي علي..إارحميني..إفهميني..واسيني..إدعي لي..

!!أو فقط جامليني
جامليني...
جامليني..
:(

هناك 7 تعليقات:

  1. سوير
    انا احبك
    واعطف عليك وارحمك وافهمك وأواسيك وادعيلك
    بس والله ماأجامل
    hug me :( <3

    ردحذف
  2. عهد
    الله يخليك لي 3>

    ردحذف
  3. المجامله !!
    لا تطلبيها سارا
    فإما العيش في الواقع فعلا واما اللا عيش فيه !
    لأن العيش في الوهم أكثر عذابا من اللا عيش !!
    صدقيني =(

    سأحبكِ دوماً .. فأحبيني (L)

    ردحذف
  4. نور
    المجامله مطلوبه صدقيني
    ..
    والله احبك3>

    ردحذف
  5. نوف...

    اذا تقصدين اللي في بالي
    فالله يرحمنا اجمعين برحمته ويعوضنا خير

    ردحذف
  6. نوف ..للاسف اللي في بالك صحيح
    آآمين الله يرحمنا برحمته ويعوضنا خير
    بس انا متاكده ان الله عوضني خير فيك انتي
    الله لايحرمني منك

    ردحذف
  7. نوف
    والله لو عندي اخت زيك ماارجي شئ من أحد
    الله يخليكم لبعض ياااارب

    ردحذف